منتدى العلوم للأستاذ أحمد الهوساوي

مرحبا بك في منتدى العلوم للأستاذأحمد الهوساوي نرجوا منك التسجيل اذا لم تكن مسجلا لدينا أو الدخول إذا مسجلا لدينا وشكراً....

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك في منتدى العلوم للأستاذأحمد الهوساوي نرجوا منك التسجيل اذا لم تكن مسجلا لدينا أو الدخول إذا مسجلا لدينا وشكراً....

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
زوروا جديد المصمم KHALED على الموقع التالي : http://www.worlddesigners.p2h.info/vb 
وأتمنى لك الفائدة والمتعة

2 مشترك

نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ الردود

احمد المدني
    احمد المدني
    عضو جديد
    عضو جديد

علم الدولة : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود 34576_%D8%B9%D9%84%D9%85%2520%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9
    المهنة : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Studen10
    الهواية : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Swimmi10
    الأوسمة : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Member
    الجنسية : سعودي
    عارضة الطاقة :
    نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Left_bar_bleue0 / 1000 / 100نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Right_bar_bleue

نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Empty نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ الردود

مُساهمة من طرف احمد المدني الثلاثاء يناير 05, 2010 10:50 pm

ـألسلـأم عليكم ورحمة الله وبركاته

وعدنا لكم .ويشرفني ان اكتب ثاني موضوع لي بالمنتدى عن النكت .

وسوف تكون النكت عباره عن نكت عن البخلاء.....كفانا الله شر البخلاء .........آمين

1:فيه ثلاث بخلاء دائما الناس يتريقون عليهم يقولون ليش انتم ما تتصدقون على الناس قالو خلاص جا البخيل الاول قال انا بسوي دائرة وبرمي الفلوس اذا جايت في الدائرة لي واذا جايت برا الدائرة لكم جا البخيل الثاني قال انا بسوي خط اذا جايت في اليمين لكم واذا جايت في اليسار لي جا البخيل الثالث قال انا برمي الفلوس اذا بقيت في السماء لكم واذا طاحت على الارض لي .هههه

2:كان بخيل جالس في بيته اتى ابنه و قال له لو تعرف ماذا رايت في المنام اليوم قال ماذا قال له الابن رايت انك اعطيتني 10 دينار.. قال ردها لي كنت امزح معك.هههههههه

3:في واحد بخيل كل ما بغا يروح المطعم ياخذ معه صراصير يحطها في الأكل عشان مايدفع الفلوس . مره شافه واحد وحب يقلده قام راح للبخيل يبي الفزعة قاله البخيل : " آسف ... ماعندي غير ذبابة أبي أشرب بها شاهي " !!! .ههههههه

4:في واحد مشهور بالبخل قاله ابنه في واحد ابخل منك فطلب ان يلتقي به فذهب اليه عندما طرق الباب اغمض عينيه فقال له ما بك افتح عينك وتكلم قال لا اخاف اصرف عليك نضر .هههههههه

5:خمسة بخلاء في مسبح قالوا: بنغطس واللي يطلع أول واحد يعشينا...ماتوا كلهم .ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

6:فيه محشش اتصل على المطعم قال عندكم عشا قال: نعم قال ليش ما تعزمونى!!!!!!ههههههههههههاي.هههههههه

7:في بخيل دخل الحمام ماطلع من الحمام ليش؟؟؟ مكتوب من داخل الحمام ادفع.هههههههه

8:مرة واحد بخيل نام فحلم انه بيوزع فلوس علي الناس فصحي مفزوع وقال اكون حمار لو نمت تاني.ههههههههه

9:كان احد البخلاء في الشرفة ثم سقطت له النقود فنزل ولم يجدها ليه..... لانه وصل قبلها - ها ها ها .ههههههههه

[rand]ومع ـأخر نكته وليست الاخيره بالموضوعات الاخرى :[/rand]\

10:امرأة قالت لزوجها البخيل حلمت انك اشتريت لي معطف من الفرو قال لها هدا كابوس و ليس حلما .ههههههه

والحمد لله خلصنا واشكركم لحسن المتاابعه .وان شاءالله اكتب لكم نكت اخرى ولاكن فيما بعد .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيانات عني:

الاسم: احمد غازي شعبان المدني

المدرسه عثمان بن عفان رضي الله عنه وارضاه.

الفصل: 1 \ 1

ابنكم\ احمد المدني

Razz
    احمد الهوساوي
    المدير العام
    المدير العام

احترام قوانين المنتدى : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود 111010
    علم الدولة : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود 34576_%D8%B9%D9%84%D9%85%2520%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9
    المهنة : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Profes10
    الأوسمة : نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Empty
    نقاط التميز : 100
    عارضة الطاقة :
    نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Left_bar_bleue100 / 100100 / 100نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Right_bar_bleue

رقم العضوبة : 1

نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ  الردود Empty رد: نكت عن البخلاء هههه. لا تفوتكم ارجو الدخول والاستمتاع والردود الحلوه..............اهم شيئ الردود

مُساهمة من طرف احمد الهوساوي الإثنين يونيو 14, 2010 8:07 am

حلوة النكت والله يكفينا شر البخلاء

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 03, 2024 12:49 am