منتدى العلوم للأستاذ أحمد الهوساوي

مرحبا بك في منتدى العلوم للأستاذأحمد الهوساوي نرجوا منك التسجيل اذا لم تكن مسجلا لدينا أو الدخول إذا مسجلا لدينا وشكراً....

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك في منتدى العلوم للأستاذأحمد الهوساوي نرجوا منك التسجيل اذا لم تكن مسجلا لدينا أو الدخول إذا مسجلا لدينا وشكراً....

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
زوروا جديد المصمم KHALED على الموقع التالي : http://www.worlddesigners.p2h.info/vb 
وأتمنى لك الفائدة والمتعة

نكت 2010

احمد المدني
    احمد المدني
    عضو جديد
    عضو جديد

علم الدولة : نكت 2010 34576_%D8%B9%D9%84%D9%85%2520%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9
    المهنة : نكت 2010 Studen10
    الهواية : نكت 2010 Swimmi10
    الأوسمة : نكت 2010 Member
    الجنسية : سعودي
    عارضة الطاقة :
    نكت 2010 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100نكت 2010 Right_bar_bleue

نكت 2010 Empty نكت 2010

مُساهمة من طرف احمد المدني الثلاثاء يناير 05, 2010 10:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي يسرني ويشرفني ويفرحني ويفرحكم بأذن ـألله ان اكون اول من يزنل الموضوعات بهاذ1 المنتدى {بقسم النكت} .

وـلـأن مع النكت الي سوف تنال اعجابكم بـأذن ـألله تعالى.

1: rabbit دكتور شغل للمجانين شريط رقص رقصو كلهم الا واحد استانس الدكتور قال انت العاقل فيهم اكيد سأله الدكتور عن الاسباب ليش حبيبي مارقصت قال انا العروسه !!

2:استيقظت الزوجة أثناء الليل ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش وضعت الزوجة الروب ونزلت إلى الدور الأسفل ووجدت زوجها يجلس في المطبخ واضعاً كوباً من القهوة أمامه مستغرقاً في تفكير عميق لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج سألته الزوجة: إيه الموضوع؟ قاعد لوحدك ليه فى نص الليل؟ رد الزوج: فاكرة لما إتواعدنا من 20 سنة؟ أجابت: أيوه فاكرة.! ء قال: فاكرة لما شافنا والدك و إ حنا في ا لعربية؟ أجابت: أيوه فاكرة. .! ! ء قال: فاكرة لما وجه لىّ والدك مسدسه وقا للى تتجوز ها ولا أسجنك 20 سنة؟ أجابت: أيوه فاكرة. ..!!! نزلت دمعه من عين الزوج وقال: لو كنت دخلت السجن كنت خر جت اليوم.!~!
    3:مرة اتنين لسة متجوزين جديد وخارجين وماشين على الكورنيش الزوج:شايفة القمر يا قمرايا الزوجة :شايف النيل يا منيل.!!هههههه.

4:محشش عايد سنه قالوا له: ترا الاسئله نفس اسئله العام قال: يووووة معناها راسب راسب.!~!ههههه.{حفظنا الله من الرسوب } .....آمين.
    5:محشش يقول لمحشش: انا بردان من المكيف رد المحشش وقال : وانا محمد من الرياض .ههه.

5:محشش يركض بالبيت صدم امه قالت له عما يعميك ما شفتني قال شايفك بس مادري وين؟؟.!هههههههه. الله يحفلنا امهاتنا بأذن الله......آمين
    .

6:محشش قاعد يتفرج على المبارة وسط الجمهور .. والجمهور متحمس ويشجع ويقول هيه الحين يجي الأول , جآب الفريق الهدف الأول وبعدين قاموا يقولون هيه الحين يجي الثآني وجآب الفريق الهدف الثآني فقآم المحشش وقال لهم : اخواني اللي شايف المبارات من قبل رجاء لا يتكلم.!ههههههههههه.

7:محشش جالس بالمقهى قال للجرسون: هات لي واحد قهوه وسط وأثنين هجوم.!ههه.

8:محشش راح يكشف على اسنانه عند الدكتور قاله الدكتور لازملك تقويم قاله المحشش هجري والا ميلادي.!هههه.

9:في محشش راح لـ بقالة قال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعي البقالة:ايوة قاله المحشش:الله يشفيك .!ههههههه.

ومع ـأخر نكته وليست الاخيره بألمواضيع الاخرى:

[rand]10:[/rand]كان في واحد محشش شرى سيارة جديدة كان يبغى يطلع في الليل يتفاخر فيها قدام الناس فطلع ركب السيارة فوجد الطبلون والدركسون مسروقين راح اتصل على الشرطة قلهم الحقوني انسرق الطبلون والدركسون قالولوا جين بسرعة وبعد شوي اتصل على الشرطة مرة ثانية قالهم معاليش شباب أنا كنت راكب في المقعدة إلي وره.!ههههههههههههههههههههههههههههه.

وشكرا لحسن متابعتكم وارجو ان الردود تكون محترمه وجميله مثلكم بأذن الله ..واتمنى الردود لأني تعبت بهاذ1 الموضوع كما سوف اتعب بالمواضيع الالخرى وشكرا للمنتدى الجميل وان شائ الله تكون درجاتي جميله بالمدرسه الرائعه عثمان بي عفان .

وهذه بيانات عني :

الاسم:احمد غازي شعبان المدني

المدرسه:عثمان بن عفان رضي الله عنه

الفصل: 1 \ 1

السنه الدراسيه: الاولى

وـألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابنكم احمد المدني

Embarassed

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 03, 2024 3:25 am